[ شروط الاستخدام ]

أن اشتراكك في موقع أرسل لرسائل الجوال يعني انك مقر بهذه الشروط و كافة تعديلاتها و على إطلاع مستمر لهذه الصفحة وما يستجد بها وانك قد قبلت كل ما بها وأنت مستعد لتحمل كافة المسؤوليات تجاه ذلك . موافقتك تعني استخدام هذه الخدمات من خلال موقعنا والمخصص للأغراض المشروعة فقط، وإنك سوف تمتنع وتتحمل المسئولية عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الإسلام أو المقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي أسباب آخرا غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون .

شروط الإرسال:

بناءاً على اللوائح التنظيمية لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يجب مراعاة التالي:

1- يمنع إرسال أي رسالة لأرقام عشوائية أو متسلسلة أو بدون موافقة أصحابها على استلام الرسالة وإلا ستطبق بحقك أنظمة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وسيتم إيقاف حسابك فوراً دون أي إشعار أو تعويض.

2- في حال إرسال أي رسالة مخالفة وإيقافها من قبل الاتصالات السعودية لاحتوائها على ألفاظ بذيئة أو صيغة إعلانية أو دعوة للاتصال بأرقام مشبوهة أو توصية أو أي نص يعتبر مخالف لقوانين هيئة الاتصالات سيتم إيقاف الرسالة ولن يتم تعويض صاحبها ويقتصر تقييم مدى صلاحية محتوى الرسالة على نظام ترشيح الرسائل الخاص بالاتصالات السعودية.

موقع أرسل ليس مسئول عن تأخير الرسائل أو ضياعها في الحالات التالية:

1- كتابة أرقام الجوال بشكل خاطئ .

2- عدم توفر خدمة الرسائل النصية أو اللغة المستخدمة أو عدم التوافقية في جوال المستقبل.

3- عدم توفر تغطية لشبكة الجوال المستقبل .

4- تأخر وصول الرسائل بسبب خلل في نظام مزود الخدمه للجوال المستقبل .

5- جهاز العميل غير صالح أو لا يدعم استقبال الرسائل القصيرة الصادرة من الانترنت.

6- ذاكرة الجهاز ممتلئة وغير قادرة على استقبال الرسالة.

7- حظر اسم المرسل أو عدم دعم هذه الخدمه من قبل مزود الخدمه للجوال المستقبل.

8- أي سبب آخر خارج صلاحية موقع أرسل ويتعلق بشبكة العميل . أو الجهاز المستقبل

قواعد عامة :

  • في حالة طلب العميل إلغاء الخدمة واسترجاع نقوده نقوم بإرجاع المبلغ المتبقي له (بعد خصم قيمة ما أستهلكه من النقاط ) .
  • تكمن مسئولية محتوى الرسائل المرسلة على اصحاب الحسابات الصادرة منها ولا يتحمل موقع ارسل ادنى مسئولية عن ذلك.
  • كافة البيانات والرسائل تراعى بخصوصية وسرية تامة جداً، وجميع التعاملات والمراسلات تتم عن طريق النماذج المتوفرة في الموقع.
  • الأسعار قابلة للتغير من وقت إلى أخر .
  • يلتزم جميع العملاء بفترات الصلاحية للحسابات المفتوحة و لوحدات الإرسال المتوفرة لكل حساب حيث تكون فترة الصلاحية سنة من تاريخ الشحن و موقع أرسل غير مسئول عن النقاط الغير مستعملة بعد انتهاء صلاحيتها .
  • لا يتحمل موقع أرسل أو احد موظفينا أي مسؤولية قضائية أو قانونية أو جزائية أو أدبية أو معنوية أو تقديم أي تعويضات مالية تجاه المستخدمين الذين يستخدمون خدماتنا بشكل سيء و يحق لــ موقع أرسل مطالبة المستخدمين بالتعويض المناسب لقاء الضرر المادي أو المعنوي الذي قد ينعكس على موقع أرسل .
  • إن اختراق أي بند مما سبق يعرض الحساب للإقفال دون تقديم أي تعويض للمستخدم أو إرجاع قيمة النقاط المتبقية بحسابه .

· المستخدِم مسئول مسؤولية تامة عن الحفاظ على خصوصية وسرية كلمات المرور والبيانات الخاصة به، وينبغي على المستخدِم توخي الحيطة والحذر في المعلومات التي يكشف عنها، فإذا قام المستخدِم طواعيةً أو بغير قصد بكشف أي معلومات خاصة به مثل (معلومات حسابه في الموقع)، فإن المستخدِمين الآخرين قد يطلعون عليها ويستخدمونها ويكون صاحب الحساب هو المسئول عن كل ما يترتب على ذلك

· يحترم موقع أرسل كامل البيانات الموجودة ضمن كل حساب مهما كان نوع الحساب أو لأي جهة ينتمي و لا نقوم ببيعها أو تقديمها لأي جهه إلا تحت طلب الجهات الأمنية أو القضائية و ذلك بعد إبلاغ صاحب العلاقة بذلك.

· يوافق المشترك بأن يقوم باستخدام النظام دون إلحاق الضرر بالآخرين أو التحايل أو التلاعب أو انتحال أي شخصية أو هيئة أو مؤسسة حكومية أو أهلية . كما سيتم إنذار ومعاقبة من يقوم بانتحال شخصية أي فرد أو شركة دون تهاون. وقد تصل العقوبة إلى إغلاق الحساب وعدم استرجاع أي مبلغ تم دفعه.ما لم يثبت خلاف ذلك .

· لا يتحمل موقع أرسل أي مسؤولية قانونية تجاه أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة تنجم لأي مشترك نظير اشتراكه في الموقع سواء لعدم قراءته لهذه الاتفاقية أو لإساءة فهمها ، كما لا يتحمل أي أخطاء في إرسال الرسائل سواءً بسبب أخطاء في تسجيل البيانات من قبل المشترك أو من قبل الجهات التي تم التعاقد معها لإرسال الرسائل لأي أعطال فنية أو تقنية .

· يعتبر ما ذكر من شروط استخدام الخدمة ، و تحتفظ إدارة ارسل لرسائل الجوال بالحق في إضافة أو إلغاء أو تعديل أي بند من بنود هذه الاتفاقية أو الأقسام التابعة لها حسب ما يستجد من تعليمات من قبل هيئة الاتصالات وحسب ما تقتضيه مصلحة الموقع بدون إخطار سابق ، لذا يجب الإطلاع على هذه الشروط من وقت لأخر .



عدد الزيارات : 1,852